كأس الأندية: فوز الحرية على الاتحاد وتعادل الطليعة مع الوحدة - ارشيف موقع جولاني
الجولان موقع جولاني الإلكتروني

كأس الأندية: فوز الحرية على الاتحاد وتعادل الطليعة مع الوحدة
الجولان - جولاني - 07\09\2013
في اليوم الثاني من تصفيات كأس الأندية في الجولان 2013، فاز فريق الحرية على فريق الاتحاد، على ملعب مجدل شمس، بثلاثة اهداف نظيفة، وتعادل الطليعة مع الوحدة، على ملعب بقعاثا، بهدف لهدف.

فوز الحرية على الاتحاد 0:3
أدى فريق الحرية عصر السبت إحدى أجمل مبارياته هذا الموسم، وذلك أمام فريق الاتحاد على ملعب مجدل شمس، ففاز عليه بثلاثة أهداف نظيفة.
قدم الحرية في مباراة اليوم أداء راقياً وقوياً، تميز باللعب السريع واللمسة الواحدة، فسيطر على مجرى المباراة بصورة تامة، مسجلاً ثلاثة أهداف، مع العلم انه أضاع العديد من الفرص التي كان من الممكن أن تضاعف النتيجة، في حين لم يسجل فريق الاتحاد أي تهديد لمرمى الحرية على مدى التسعين دقيقة.

سجل هدف الحرية الأول اللاعب بيان سمارة، عندما سدد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء، فأفلتت من يدي حارس الاتحاد ودخلت المرمى.
هدف الحرية الثاني كان رأسياً جميلا، حيث رفع اللاعب مناف أبو صالح كرة من الجهة اليمنى، حطت على رأس اللاعب محمود أبو صالح، الذي سددها رأسية محسوبة، في الجهة البعيدة عن الحارس، لينتهي الشوط الأول بتقدم الحرية بهدفين للا شيء.

استمرت سيطرة الحرية في الشوط الثاني، مع تبديل أجراه مدرب الحرية، حيث أدخل اللاعب عمرو أبو صالح، الذي كرر الهدف الثاني للفريق، إذ رفع كرة جميلة من الجهة اليمنى هذه المرة فحطت على رأس اللاعب بيان ابراهيم الذي سددها رأسية جميلة في الزاوية البعيدة عن الحارس، بصورة شبيهة بالهدف الثاني.

في الدقيقة 85 منح حكم المباراة بطاقة حمراء للاعب الاتحاد تامر أبو صالح، بعد أن ارتكب خطأ ضد لاعب الحرية عمرو أبو صالح داخل منطقة الجزاء.

وأشرك مدرب الحرية في هذه المباراة 4 لاعبين من فريق أشبال الحرية، وهم: سلمان محمود، أمير عرمون، نور أبو عرار وسيف أبو جبل، وقدم الأربعة أداء مقنعاً وجميلاً على الرغم من صغر سنهم.

تعادل الطليعة مع الوحدة 1:1
على ملعب بقعاثا التقى فريقا الطليعة والوحدة السبت، فتعادلا بهدف لكل منهما.
حكم المباراة أسعد عماشة منح بطاقة حمراء لحارس مرمى الطليعة أسامة أبو جبل في الدقائق الأولى للمباراة، فتابع الطليعة المباراة بحارس بديل وبعشرة لاعبين.
انتهى الشوط الأول بدون أهداف، وكذلك معظم وقت الشوط الثاني، حيث جاء الهدف الأول لصالح فريق الوحدة في الدقيقة 80 بقدم اللاعب صفا ابو صالح.
فريق الطليعة رد بهدف التعادل في اللحظات الأخيرة من المباراة، لتنتهي بالنتيجة 1:1.

  إضغط هنا لمشاهدة المزيد من الصور